من نحن

مرحبا بكم في موقع جواهر عايشة الالكتروني بحلته الجديدة. الهدف من اعادة إطلاق الموقع باستخدام أحدث التكنلوجيا المتوفرة إقليميا في عالم التسوق الإلكتروني هو لفتح قناة جديدة للتواصل مع عملائنا الأعزاء وتوفير منصة أنيقة وسهلة الاستخدام للاطلاع على تصاميمنا الجديدة والكلاسيكية وتيسير عملية الشراء الآمن عن طريق توفير المعلومات العامة عن كل منتج وعن عمليات الشحن والتوصيل ومجموعة من التفاصيل الأخرى التي نأمل أن تجيب على معظم الاسئلة التي نتلقاها بصورة يومية.

عائشة عبدالملك هي موهبة بحرينية أطلقت علامتها التجارية تحت مسمى شركة جواهر عايشة في سنة ٢٠١٤ حين كانت تبلغ من العمر ١٧ عام فقط.  وتعمل شركة جواهر عايشة بلا كلل على تطوير مهاراتها وبناء منصة متكاملة من التصاميم الفريدة موزعة حالياً على أربع مجموعات، كل مجموعة تعكس طابع وروح مميزة تتناسب مع مختلف المناسبات الاجتماعية وترضي شغف محبي الجمال.

بالإضافة الى هذه المجموعات الأنيقة والراقية فإن أستوديو عايشة عبدالملك للتصميم يقدم باقة فريدة من خدمات التصميم لعاشقات التميّز حيث يفتح الأستوديو آفاق جديدة من التصاميم الخلابة عن طريق التواصل المباشر بين المصممة والباحثات عن تصاميم خاصة تتفردن بها عن الجميع.

Start typing and press Enter to search

سلة الشراء

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.